--> كوجيما ممتن للاعبي الحاسوب ويؤكد بأن لعبة Death Stranding نالت إعجابهم - حكايا المعرفة
Home Without Label

كوجيما ممتن للاعبي الحاسوب ويؤكد بأن لعبة Death Stranding نالت إعجابهم

 كوجيما ممتن للاعبي الحاسوب ويؤكد بأن لعبة Death Stranding نالت إعجابهم


قدمت لعبة Death Stranding للمطور الموهوب هيديو كوجيما تجربة لعب مليئة بالغرابة والغموض وهي بالتأكيد مبتكرة وفريدة من نوعها، وجديدة كلياً في عالم الألعاب، رغم أن العديد من اللاعبين وجدو صعوبة كبيرة في تقبلها وفضل الكثير منهم إنتقادها بشكل مبالغ فيه، ولكن بدون أدنى شك تبقى واحدة من أكثر الألعاب جرأةً في اسلوبها وفكرتها.

صدرت اللعبة في البداية بشكل حصري على جهاز بلايستيشن 4 في نوفمبر من عام 2019، ثم بعدها بعام واحد صدرت على جهاز الحاسوب الشخصي عبر المتاجر الرقمية Steam ومتجر Epic Store في يوليو 2020، وتميزت نسخة الحاسوب بمعدل إطارات أعلى ودعم شاشات ultrawide ودعم لتقنية DLSS ومحتوى مشترك من لعبة Half-Life، ووصلت مبيعات اللعبة الى أكثر من 4 مليون نسخة على جميع الاجهزة.

وفي مقابلة أجريت حديثاً مع المطور الياباني كوجيما تحدث فيها عن إصدارة الحاسب الشخصي من اللعب، حيث قال:

عندما بدأت في هذه الصناعة لأول مرة، عملت على تطوير ألعاب الكمبيوتر، حيث استمر الأمر لوقت طويل قبل أن أبدأ في صنع ألعاب لوحدات التحكم، لذلك أشعر بالكثير من المودة والألفة تجاه الكمبيوتر، وعلى كل حال يتم تطوير الألعاب على أجهزة الكمبيوتر بالأساس.

ولذلك حاولنا أن نجعل من لاعبي الحاسوب الشخصي سعداء من وراء تجربة اللعبة عن طريق إضافة العديد من الميزات والخصائص”.

لاعبي الحاسوب صوتهم مسموع في كل مكان، لذلك يعتب إرضائهم مسألة صعبة وليست سهلة.

أنا سعيد لأننا قبلنا هذا التحدي ، لأنه يبدو أن الناس سعداء بالنتائج.

وأضاف كوجيما بأن لعبة Death Stranding قد تم إصدارها للحاسوب الشخصي في محاولة من أجل جذب جمهور جديد للعبة، لانه لاعبي بلايستيشن و لاعبي الحاسب الشخصي يمثل كل منهم سوقاً مختلفة، فلذلك سيتم جذب اكبر عدد من اللاعبين عن طريق استهداف السوقين.

وأكد كوجيما بأنه فخورًا للغاية بان استيديو التطوير الذي يرأسه Kojima Productions قد قام بتطوير نسخة الحاسوب الشخصي بنفسه بدلاً من الاستعانة بمصادر ومطوين من الخارج، وأكد كذلك على الصعوبات والفجوة الكبيرة التي واجهها فريق التطوير، حيث أنهم كافحو من اجل حل تلك المشاكل.

كوجيما تحدث كذلك عن مشكلة التحم بالماوس “الفأرة” حيث أكد بانه لا يجيد للغاية استخدام الماوس في اللعب، على الرغم من أن إصدارة الحاسوب الشخصي كان يجب عليها دعم عناصر التحكم في الماوس، ولكنهن ترك الأمر لموظفي الأستيديو، أما هو إستخدم ذراع تحكم.

في خبر اخر علمنا ان كوجيما وفريقة يستعد للكشف عن مشروعه الجديد الذي يتوقع ان يتمالاعلان عنه في وقت قريب حسب تصريحات منتج اللعبة في مقابلة خاصة .

هل تعتقد بانه سيكون هناك نسخة موسعة من لعبة Death Stranding كما تفيد العديد من الشائعات؟


اقرأ أيضا:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

to Top