--> وكيل تعليم الاسماعيلية يشهد إحتفالات مدرسة السلام للغات بيوم الشهيد - حكايا المعرفة
Home اخبار

وكيل تعليم الاسماعيلية يشهد إحتفالات مدرسة السلام للغات بيوم الشهيد

وكيل ت

الإسماعيلية - محمود الدريس

شارك الدكتور "خالد خلف قبيصي " وكيل وزارة  التربية والتعليم بالإسماعيلية ، اليوم الاثنين احتفال مدرسة السلام الرسمية لغات التابعة لإدارة شمال الاسماعيلية التعليمية،  بيوم الشهيد بحضور "عادل عبد التواب عثمان"  وكيل المديرية و"اسماعيل محسن " مدير عام التعليم العام و" محمد عبد الكريم " مدير إدارة شمال الاسماعيلية.

وشهد وكيل وزارة التربية التعليم بالإسماعيلية، ومرافقوة طابور الصباح حيث قدم الطلاب اذاعه مدرسية حول الشهيد الراحل عبد المنعم رياض ، والذي استشهد علي ضفة قناة السويس أثناء حرب الاستنزاف مع العدو الإسرائيلي قبل ان يحقق المصريون انتصار أكتوبر المجيد 1973 ، وتنوعت الفقرات ما بين أغنيات وطنية وكلمات الي جانب عروض فنية .

وأكد الدكتور " خالد خلف قبيصي"  على أن مصر تحتفل يوم 9 مارس من كل عام بيوم الشهيد وهو اليوم الذى يخلد شهداء مصر الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل الوطن ويأتى الاحتفال بيوم الشهيد تزامنًا مع إحياء ذكرى الشهيد الفريق عبد المنعم رياض رئيس أركان حرب القوات المسلحة الأسبق.

ووجه وكيل تعليم الاسماعيلية المعلمين أن يعلموا أبناءنا قيمة التضحية كى يستطيعوا حمل الأمانة والرسالة جيل وراء جيل لتحيا مصر ويعرفوا قيمة من ضحوا بأرواحهم من أجل أن يبقى هذا الوطن.

اقرأ أيضا:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

to Top