--> آلية عمل سوق السودان المفتوح - حكايا المعرفة
Home مقالات

آلية عمل سوق السودان المفتوح

 



سوق السودان المفتوح

يعرف سوق السودان المفتوح على أنه اسم النطاق الذي يعمل ضمنه موقع السوق المفتوح في دولة السودان، بحيث يضم كافة إعلانات العرض والطلب المتواجدة ضمن حدود الدولة، والتي تتنوع ما بين منتجات وسلع وخدمات ووظائف، فهو عبارة عن أحد أهم وأشهر مواقع الإعلانات المبوبة المتوفرة على شبكة الإنترنت، بالإضافة إلى أنه من أكثرها انتشاراً وأماناً.

آلية عمل السوق السوداني المفتوح

يمثل السوق السوداني المفتوح أحد أبرز المواقع الإلكترونية التي توفر أمام المستخدمين فرصة نشر إعلانات خاصة بهم ضمن مساحة إعلانية تتمتع بدرجة عالية من الموثوقية والحماية، ومن جهة أخرى تتيح لهم فرصة تصفح عدد هائل من الإعلانات المختلفة، مما يضمن إتمام العمليات التجارية بصورة أسهل وأسرع، ودون الحاجة لبذل أي مجهود يذكر، أو حتى دفع أي مبالغ مالية، إذ أنه متاح بشكل مجاني تماماً، سواء من حيث إنشاء حساب عليه أو التصفح أو نشر الإعلانات.

يعمل الموقع على تصنيف الإعلانات المنشورة به داخل مجموعة من الأقسام الرئيسية والفرعية المعنونة، بحيث تضم كل منها عدد هائل من الإعلانات ذات الصلة، الأمر الذي يسهل على المستخدم عملية الوصول إلى طلبه بصورة مباشرة من جهة، وضمان ظهور الإعلان في نتائج البحث الصحيحة من جهة أخرى.

كيفية إنشاء حساب على سوق السودان المفتوح

يتيح الموقع إمكانية نشر إعلانات فقط للمستخدمين المسجلين حسابات عليه، لذا يجب على كل من يرغب بالحصول على جميع ما يقدمه من مزايا وخدمات؛ إنشاء حساب مجاني، وهو أمر لا يستغرق أكثر من دقيقة لإنجازه، حيث يتمثل بالخطوات التالية:

       الانتقال إلى موقع سوق السودان المفتوح على شبكة الإنترنت عبر البحث عنه على متصفح جوجل، أو من خلال إدخال الرابط التالي: https://sd.opensooq.com/ar.

       الضغط على زر تسجيل الظاهر أعلى يسار الصفحة الرئيسية.

       إدخال كافة البيانات المطلوبة في الخانات المخصصة لها، وهي عبارة عن: الاسم، ورقم الهاتف، وعنوان البريد الإلكتروني، وكلمة السر.

       يتيح الموقع خاصية الاحتفاظ ببيانات الدخول، والتي يمكن تشغيلها والاستفادة منها عبر الضغط على الصندوق الصغير المجاور لها.

       الضغط على زر تسجيل.

 

آلية نشر إعلان على سوق السودان المفتوح

تعد عملية نشر إعلان على الموقع سهلة للغاية، حيث يحتوي على واجهة استخدام منظمة تساعد المستخدمين في الوصول إلى النتائج المطلوبة بشكل مباشر وسريع، وتتمثل آلية إضافة إعلان بالخطوات  التالية:

       الانتقال إلى سوق السودان المفتوح على شبكة الإنترنت.

       الضغط على زر أضف إعلان الآن.

       تظهر نافذة تحتوي على معلومات تسجيل الدخول؛ بحيث يتم إدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور.

       تحديد القسم الرئيسي ذو الصلة بالإعلان، ثم تعيين القسم الفرعي.

       إدخال بيانات الإعلان المطلوبة، والتي تتمثل بكل من: تفاصيل الإعلان، واسم ووصف الإعلان، وبيانات الاتصال والتواصل، بالإضافة إلى إمكانية تمييز الإعلان وإضافة صور له.

       النقر على زر حفظ ونشر الإعلان.

أقسام سوق السودان المفتوح

يحتوي الموقع على عدد كبير من الأقسام الرئيسية والفرعية التي يمكن من خلالها تصفح عدد هائل من إعلانات العرض والطلب، ونشير فيما يلي إلى عدد منها على النحو التالي:

       سيارات ومركبات: يضم العديد من الأقسام الفرعية، مثل؛ سيارات للبيع، ولوحات سيارات مميزة للبيع، وسيارات للإيجار - دبابات.

       أجهزة - إلكترونيات: يضم العديد من الأقسام الفرعية، مثل؛ لابتوب - كمبيوتر، وسماعات - مكبرات صوت، وستيريو - مسجلات - راديو.

       عقارات للبيع: يشمل على الكثير من الأقسام الفرعية، مثل؛ فلل - قصور للبيع، وشقق للبيع، وأراضي - مزارع للبيع، وشاليهات - مصايف للبيع، وعمارات للبيع، وتجاري للبيع.

       ألعاب فيديو وملحقاتها: يحتوي على عدد من التصنيفات الفرعية، مثل؛ العاب فيديو، واكسسوارات وقطع غيار، وأجهزة، وبطاقات شراء، وبيع حسابات وشخصيات.

اقرأ أيضا:

هناك تعليق واحد:

  1. سوق السيارات في السودان
    للحصول على سوق السيارات في السودان عليك زيارة موقعنا حيث اننا نعمل على تقديم كافة الخدمات التى عن طريقها سوف تتمكن من الحصول على هذة الخدمة فى أفضل صورة لها وفى اسرع وقت ممكن حتى لا تنتظر الكثير من الوقت للحصول على الخدمة التى تريدها لذا يمكنك الان ان تتواصل معنا اذا اردت الحصول على سوق السيارات في السودان و سيارات للبيع السودان و سوداني يبحث عن عمل و شقق للبيع في الخرطوم
    سيارات للبيع السودان
    https://www.alsoug.com/

    ردحذف

to Top